.....

التسميات

موقع شهد الحياة 2013 يرحب بالسادة الزائرين

الخميس، 1 أغسطس 2013

أجمل الرسائل الرومانسية

لو علاقة الناس تنتهى والنجوم من سماها تختفى بتظل معزتك بقلبى شمعه ما تنتطفى 
****************************
انا وانت شجرة توت انا فرع دهب وانت فرع ياقوت واللى يفرقنا يا رب يموت 
****************************
إن قلت احبك قليل مين يوصف المستحيل حبى ليك شيء خيالى فهو حب ماله مثيل
****************************
مسكت القلم لكى أشكى همومي فبكى القلم قبل ان تبكى عيوني
****************************
أنا عيونى احبهم واحبك انت قدهم لكن عيونى حلفونى احبك اكتر منهم
****************************
يقولون ان الورد أرق ما فى الكون وأنا اقول لولا حنانك ما كان للورد لون
****************************
وينك يا احلى ملاك غبت وغابت الضحكه معاك أصعب ايامى فراقك واحلاها لقاك
****************************
أحبك فلا تسألنى ما الدليل فهل سمعت رصاصه تسأل القتيل
****************************
رسمتك سفينه على شط المستحيل أجمل ما فيها الحب وأصعب ما فيها الرحيل حبيتك بدون أمل وقلبى راضى وسعيد ومهما طال الزمن هتفضل حبى الوحيد
*****************************************
 
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

من فضلك اضف تعليقك فانت تهمنا اذا كنت عضو بالموقع فاضف التعليق بالبريد الالكترونى عن طريق اختيار OPEN ID من القائمه اما اذا كنت زائر حتى تتمكن من التعليق اختر من القائمه التعليق باسم مجهول